الرياضة العالمية

ليفربول يتحرك ويقدم عرضً رسميًا لخطف ساؤول

ورد أن ليفربول قدم عرضًا افتتاحيًا للاعب وسط أتلتيكو مدريد، ساؤول نيجيز، الذي ارتبط بالابتعاد عن واندا متروبوليتانو، هذا الصيف.

بعد رحيل جورجينيو فينالدوم كلاعب حر؛ يُقال إن يورجن كلوب يبحث عن تعزيز خط الوسط للانضمام إلى أمثال جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا وفابينيو في آنفيلد.

ارتبط فريق الريدز ارتباطًا وثيقًا بالتعاقد مع ساؤول، على الرغم من أنه قيل إنهم واجهوا منافسة شديدة من العملاق الإسباني برشلونة، الذي قيل إنه عرض صفقة مبادلة كان من شأنها أن تشهد عودة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

مع وجود مثل هذه الصفقة بين الأندية الإسبانية؛ يُقال إن ليفربول في مقدمة قائمة الانتظار لتوقيعه، ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية؛ قدّم الريدز عرضًا رسميًا بقيمة 32,4 مليون جنيه إسترليني.

مثل هذه الخطوة؛ ستشهد إضافة يورجن كلوب بطلاً للدوري الإسباني إلى فريقه، بعد أن لعب نيجيز دورًا رئيسًا في فوز فريق مدريد بالدوري الموسم الماضي، بعد أن شارك في 33 من 38 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

بعد أن عزّز، بالفعل، صفوفه الدفاعية هذا الصيف بتوقيع مدافع لايبزيج إبراهيما كوناتي، صب كلوب تركيزه على خط الوسط، حيث يُقال إن اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، هو الأولوية القصوى له.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى