الرياضة العربية

تدريبات بدنية شاقة لـ”الورفلي”.. و”الرجاء” يواجه هلال القدس بالبطولة العربية غداً

يواصل الدولي الليبي، سند الورفلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي تدريباته البدنية المكثفة من أجل استعادة فورمته الفنية والبدنية للمشاركة مع الفريق في مختلف البطولات المحلية والعربية والقارية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للرجاء قد طالب الورفلي بإنقاص حوالي 3 كيلوجرمات من وزنه، حتى يتسنى له استعادة كافة إمكانياته البدنية والفنية.

ويخضع الورفلي لتدريبات شاقة مع المعد البدني للرجاء، وبدأ يفقد بعضا من وزنه في انتظار استعادة وزنه الطبيعي، حيث يتبع برنامجا تدريبيا شاقا من أجل إنقاص الكيلوجرامات الزائدة، ليكون جاهزا من أجل الدفع به في المباريات المقبلة لسد الثغرة الدفاعية في الخط الخلفي للفريق، خاصة أنه غاب عن الاستعداد الذي سبق انطلاق الموسم الجديد 2019 / 2020، كما أنه كان منشغلًا بمفاوضاته مع عدة أندية كالرجاء والترجي التونسي.

الجدير بالذكر أن نادي الرجاء أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الورفلي وشراء عقده نهائيا لمدة موسمين قادما من الأهلي طرابلس لتدعيم خط دفاع الرجاء في الفترة المقبلة.

ولعب الورفلي للرجاء في الموسم الماضي معارًا، وقدم مستويات جيدة مع الفريق ونجح هو ورفاقه في التتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية ثم الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي، كما نجح الورفلي ورفاقه في إعادة الرجاء للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب.

ويخوض الرجاء المغربي مباراته أمام ممثل الكرة الفلسطينية نادي هلال القدس، مساء غد الاثنين، ضمن ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، في اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى