الرياضة العربية

ترشيح مدرب الأهلي طرابلس السابق لقيادة منتخب مصر خلفا لأجيري

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم المصرية طرحت اسم المدرب الوطني إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، لتولي قيادة منتخب مصر في الفترة المقبلة، خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق .

وجاء رحيل أجيري، عن قيادة المنتخب المصري، بعدما حقق نتائج مخيبة لآمال الجماهير المصري وودع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي احتضنتها مصر من دور الـ16 على يد المنتخب الجنوب أفريقي.

وقال جلال في تصريحات تعليقا على ترشيحه لتولي منتخب مصر، إن تدريب المنتخب المصري شرف كبير لأي مدرب بلا شك، موضحًا أنه لن يتأخر عن نداء المنتخب لكن لم تحدث حتى الآن اتصالات من الأساس في هذا الأمر.

وأشار إلى أن ترشيح اسمه تم من خلال وسائل الإعلام لكن الأمر غير صحيح بالمرة ولم يتصل به أحد من اتحاد الكرة لطرح فكرة تدريبه للمنتخب المصري

وأضاف جلال، أنه سعيد مع النادي المصري ولا يفكر في الرحيل، مشددا على أنه في حال تلقيه عرضا من منتخب مصر فإنه لن يتأخر عن نداء المنتخب.

الجدير بالذكر أن المدرب المصري إيهاب جلال تولى في بداية الموسم المنصرم قيادة فريق الأهلي طرابلس ولكنه ترك الفريق في بداية الموسم ليتولي قيادة فريق المصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى