الرياضة الليبية

بمشاركة “بن علي”.. كروتوني يختتم ودياته للموسم الجديد بالخسارة أمام خيتافي الإسباني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروتوني ، المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد، مساء اليوم الجمعة، بالخسارة بهدف دون رد أمام خيتافي الإسباني.

وشارك محترفنا الدولي الليبي أحمد بن علي مع فريقه كروتوني بشكل أساسي في تشكيلة الفريق منذ بداية المباراة على ملعب خيتافي في إسبانيا. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 لأصحاب الأرض من ضربة جزاء.

وقدم بن علي ورفاقه مباراة قوية وظهروا بشكل مميز أمام خيتافي الذي سيشارك في الدوري الأوروبي بعدما احتل المركز الخامس في الدوري الإسباني بـ59 نقطة.

 

وأعلن الموقع الرسمي لكروتوني أن مباراة خيتافي هي المباراة الودية الأخيرة قبل دخول الفريق في منافسات بطولة كأس إيطاليا 2019/ 2020 والتي تنطلق خلال أيام.

يشار  إلى أن مباراة خيتافي كانت المباراة الودية الخامسة لكروتوني استعدادا للموسم الجديد. وتعد هذه هي الخسارة الأولى لمحترفنا بن علي ورفاقه بعدما فازوا في الوديات الأربع السابقة.

يذكر  أن رئيس كروتوني حسم الجدل بشأن رحيل “بن علي” إلى بيروجيا بعدما قالت تقارير إيطالية أن اللاعب يقترب من الرحيل عن الروسوبلو. وأكد رئيس كروتوني أن لاعب الوسط الليبي “ليس للبيع”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى