الرياضة العالمية

تسريبات تكشف نتائج اجتماع “لابورتا” ووكيل أعمال “هالاند”

انتهى منذ قليل اجتماع “خوان لابورتا” رئيس نادي برشلونة الإسباني، الذي جرى مع والد “إيرلينج هالاند” هدّاف بوروسيا دورتموند الألماني، ووكيل اللاعبين مينو رايولا.

كان والد هالاند و”مينو رايولا” وكيل أعمال اللاعب قد وصلا صباح اليوم لمدينة برشلونة، في زيارة مفاجئة لعقد جلسة مفاوضات مع إدارة نادي برشلونة.

وأكدت التقارير الأولية، التي ظهرت منذ قليل عبر عدد من الصحف أبرزها “سكاي سبورتس” أن “لابورتا” شدد على اهتمامه “لمينو رايولا” ووالد هالاند بالحصول على توقيع هالاند والاستعداد التام للدخول بمزاد لضمه.

وشددت التقارير أن الاجتماع استمر لحوالي ساعتين، قبل مغادرة الثنائي من مكتب لابورتا، وأضافت أن لابورتا اتفق على أهم شيء وهو السعر النهائي الذي سيطلبه دورتموند من أجل بيع هالاند، بدون الكشف عن السعر حتى الآن.

وأضافت التقارير أن لابورتا مقتنع بأنه ليس هناك عائق أمامه بشأن راتب هالاند، خاصة أنه لن يكون هناك راتب سنوي للاعب يسبب الأزمة العاصفة التي يمر بها النادي بسبب فيروس كورونا.

أحرز هالاند 33 هدفًا خلال 31 مباراة مع دورتموند هذا الموسم، من بينها 10 أهداف بـ6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعله الهدف الأكبر أمام أندية أوروبا الكبرى خلال فترة الانتقالات المقبلة بكرة القدم العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى