الرياضة الليبية

تسييرية النصر تعقد اجتماعًا مهمًا مع اللاعبين لبحث الاستعداد لربع نهائي بالكونفيدرالية

تعقد اللجنة التسييرية بنادي النصر، برئاسة عزالدين الوكواك، مساء غد السبت، اجتماعاً مهماً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بخصوص مستحقات اللاعبين وبحث بداية استعدادات الفحامة لخوض مبارتي الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وكانت قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة.

وأوضح اللجنة التسييرية للنصر أن الأمور مٌبشرة والصعوبات المالية في طريقها إلى الحل، لافتة إلى أن تدريبات الفريق الأول ستبدأ خلال اليومين القادمين استعدادا للمواجهة المقبلة.

الجدير بالذكر أن اللجنة التسييرية للفحامة اجتمعت مع الجمعية العمومية وعدد من رموز النادي وكبار المشجعين القدامى، يوم الخميس الماضي، لبحث تذليل عقبات الفريق الأول لكرة القدم، في بطولة الكونفدرالية.

وتركزت نقاشات الاجتماع على الصعوبات التي يواجهها النادي ومتطلبات الفريق الأول من أجل بداية الاستعداد لمبارتي دور الثمانية في البطولة الكونفدرالية.

وكانت بعثة فريق النصر قد واجه عدة أزمات مالية ومشكلات خلال معسكره الأخير بالقاهرة، بخصوص التدريبات والإقامة.

وحظيت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، مساء الثلاثاء الماضي، عقب وصولهم إلى أرض الوطن الليبي، باستقبال جماهيري حافل وكبير وذلك احتفالا بالتأهل التاريخي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى