الرياضة العالمية

تشافي: الأبواب مفتوحة دائمًا أمام ميسي في برشلونة

أكد تشافي مدرب برشلونة، أن الأبواب مفتوحة دائمًا أمام ليونيل ميسي في كامب نو للعودة.

ترك اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا العملاق الكتالوني في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، بسبب مشاكل النادي المالية، حيث انتقل المهاجم إلى باريس سان جيرمان بصفقة لمدة عامين.

سجل ميسي سبعة أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة في 26 مباراة، مع فريق ماوريسيو بوكيتينو هذا الموسم، لكنه تعرض مؤخرًا لصيحات استهجان من مشجعي باريس سان جيرمان، ويقال إن والده كان على اتصال ببرشلونة لمناقشة إمكانية العودة للنادي.

كما حث داني ألفيس الدولي الأرجنتيني الدولي على العودة إلى برشلونة، في المستقبل القريب.

قال تشافي إن ميسي مُرحّب به دائمًا في النادي، لكنه أقرّ أن عقد المهاجم في العاصمة الفرنسية سيجعل من الصعب على فريق الدوري الإسباني إعادة التعاقد معه.

وأضاف تشافي لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “ميسي لديه الحق في فتح الأبواب أمامه في برشلونة، بينما أنا مدرب هنا، فهو مُرحّب به للحضور لمشاهدة التدريبات كل يوم أو التحدث مع المدرب”.

وأضاف: “ما قدمه لنا لا يُقدّر بثمن، إنه أفضل لاعب في التاريخ ويستحق تقديرًا كبيرًا من النادي، لكن حاليًا لديه عقد مع باريس سان جيرمان، أعتقد أنه وقّع لمدة عامين”.

سجل ميسي هدفين فقط في 18 مباراة بالدوري الفرنسي هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، بينما كافح لترك بصمته في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى