تشافي: “سنواجه فريقاً قوياً لديه لاعبون مميزون”

اعترف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بالفجوة الكبيرة مع ريال مدريد متصدر ترتيب الليجا، في ظل نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إشبيلية الثلاثاء: “نحن في المركز السابع ومتأخرون 16 نقطة خلف ريال مدريد، إنها فجوة هائلة”.

وأضاف: “لا يمكننا استبعاد أي شيء حتى نهاية الموسم، هناك الكثير من المباريات في الدوري ومازال الموسم طويلًا، ومباراة الثلاثاء مهمة لهذا السبب”.

وأكمل مدرب برشلونة: “هي مسألة نتائج في النهاية، علينا أن نلعب بضغطٍ عالٍ ونستعيد الكرة سريعًا أمام إشبيلية، هذا هو أسلوبنا الذي نريد استمراره، مع القتال على الكرة”.

وأشار: “إشبيلية يمكنه الفوز بالليجا هذا الموسم، لقد كادوا أن يكونوا هكذا الموسم الماضي، وفي حال الفوز علينا سيتواجدون خلف ريال مدريد بثلاثة نقاط فقط”.

واختتم: “إنهم فريق رائع، لكننا سنقاتل على النقاط الثلاث أمامهم، إنها فرصة جيدة لمواجهة منافس مباشر، ويمتلكون مدربًا رائعًا”.

وقبل مباراة إشبيلية يحتل برشلونة المركز السابع بفارق 16 نقطة مع ريال مدريد المتصدر، ويسعى للفوز في مباراته المؤجلة أمام إشبيلية، من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى