الرياضة العالمية

تشافي متفائل باستمرار ديمبيلي.. ويكشف موقفه من ليفاندوفسكي

أكد تشافي مدرب برشلونة أنه متفائل بأن عثمان ديمبيلي سيوقع صفقة جديدة في كامب نو بينما علق أيضًا على تحرك محتمل لروبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في نهاية يونيو، مما يعني أن مواجهة يوم الأحد مع فياريال قد تكون آخر مباراة له مع الفريق الكتالوني.

ومع ذلك، لا يزال تشافي متفائلًا بإمكانية التوصل إلى اتفاق بشأن التمديد، حيث من المتوقع أن يجلس الطرفان بعد مباراة فياريال.

قال تشافي للصحفيين: “يمكن أن تكون مباراة ديمبيلي الأخيرة ضد فياريال، كما هو الحال بالنسبة للاعبين الآخرين، لكن يمكنه أيضًا التجديد. إنه لاعب حاسم، أنا معجب به حقًا، وأنا متفائل بأن يستمر عثمان هنا في برشلونة”.

قال رئيس برشلونة خوان لابورتا مؤخرًا إن النادي قدم عرضًا جديدًا للاعب الفرنسي الدولي منذ فترة طويلة لكنه لم يتلق ردًا بعد.

وقال لابورتا لراديو كتالونيا: “العرض قدم منذ فترة طويلة واستغرقوا وقتًا للرد علينا، ولا يمكننا فرض اي شيء لان هذا يعتمد على طرفين، وأعتقد أنه سيبقى، لكنه يغريه الخيارات الأخرى التي يعتقد أنها أفضل”.

مثّل اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، فريق تشافي في 31 مناسبة هذا الموسم، وسجل هدفين وقدم 13 تمريرة حاسمة، من بينها هدف واحد و13 تمريرة حاسمة في 20 مباراة بالدوري الإسباني.

لا يزال عدد من الأندية، بما في ذلك باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر يونايتد، مرتبطين بالفائز بكأس العالم، الذي انتقل إلى كامب نو من بوروسيا دورتموند في أغسطس 2017.

عانى المهاجم من عدد من مشاكل الإصابة على مدى السنوات الخمس الماضية، لكنه خاض 149 مباراة مع الفريق الكتالوني، حيث ساهم بـ 32 هدفًا و34 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

في غضون ذلك، ناقش تشافي أيضًا موقف ليفاندوفسكي خلال المؤتمر الصحفي، وكشف أن اللاعب الدولي البولندي هو أحد الخيارات للنادي هذا الصيف.

وقال تشافي: “ليفاندوفسكي إنه أحد الخيارات، وهناك مفاوضات، بقي لديه عام واحد من عقده، ولن يكون الأمر سهلاً”.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، في أليانز أرينا في يونيو المقبل، وقال مؤخرًا إنه يريد ترك بطل ألمانيا هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى