الرياضة العالمية

تشافي يطلب 4 صفقات جديدة للموافقة على تدريب برشلونة

بحسب ما ورد حدد تشافي أربعة صفقات جديدة لبرشلونة، إذا قرر ترك السد وأصبح مدربًا رئيساً في كامب نو.

بعد إقالة رونالد كومان الأسبوع الماضي؛ برز تشافي كمرشح رئيس لتولي زمام القيادة مع العملاق الكتالوني.

وفقًا لتقارير صحفية، فإن تشافي لديه بالفعل أربعة أسماء في قائمته المختصرة خلال فترة الانتقالات المقبلة، والتي تشمل نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند.

يُعتقد أن المهاجم، البالغ من العمر 21 عامًا، هو الهدف الأول لتشافي، على الرغم من أن الصفقة المحتملة للنرويجي المطلوب ستعتمد على الوضع المالي لبرشلونة في الصيف المقبل.

لاعب آخر؛ أعجب به الإسباني هو لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، الذي بقي أقل من ثمانية أشهر على انتهاء عقده في أولد ترافورد ويعتقد أنه يفكر في خياراته.

كان تشافي حريصًا أيضًا على تعزيز الخيارات الدفاعية لبرشلونة من خلال التعاقد مع قلب دفاع إشبيلية جول كوندي، الذي ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى تشيلسي خلال الصيف، لكن البلوز لم يكن راغبًا في دفع الشرط الجزائي البالغ 80 مليون يورو (68 مليون جنيه إسترليني).

آخر لاعب في قائمة تشافي المختصرة؛ هو داني أولمو صانع ألعاب أر بي لايبزيغ الألماني، وهو لاعب جاء من خلال صفوف برشلونة، ويمكن أن يكون متاحًا في يناير إذا كان سيحقق سعره المطلوب البالغ 60 مليون يورو (50.8 مليون جنيه إسترليني).

بالإضافة إلى ذلك، فإن رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي وكينجسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ؛ هما لاعبان آخران تم ربطهما بالانتقال إلى كامب نو، منذ ظهور شائعات عن احتمال انتقال تشافي إلى برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى