الرياضة العالمية

“تشاكا” يتراجع ويعتذر لجماهير أرسنال في بيان رسمي

حرص السويسري جرانت تشاكا، لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، على تقديم رسالة اعتذار رسمية للجماهير عن الأحداث التي شهدتها مباراة كريستال بالاس أمام الجانرز، والتي انتهت بالتعادل 2-2 في البريميرليج.

ونشر نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بيان اعتذار تشاكا، حيث يوضح اللاعب سبب فعله للحادثة الشهيرة في لقاء كريستال بالاس، بعد تهديدات من بعض الجماهير بكسر ساقيه وذبح زوجته، ويعتذر من الجماهير ويعدهم بالأفضل في بقية الموسم.

وذكر “تشاكا” في بيانه، أن عبارات “سنكسر ساقيك” و”سنقتل زوجتك” و”الدعاء على ابنته بالسرطان” أثارته وجعلته يصل لنقطة الانفجار في مباراة الأحد الماضي، وتمنى أن يعود الآن الاحترام بينه وبين الجماهير.

تشاكا

وكان أوناي إيمري مدرب الجانرز، قد عبر عن غضبه من تصرف تشاكا، مؤكدا في الوقت نفسه أنه لن يعود للفريق إلا بعد تقديم اعتذار لجماهير الجانرز.

وصرح الإسباني: “تشاكا حزين لكن كان يجب أن يعتذر، عندما تقوم بخطأ فردي يجب عليك الاعتذار”.

وعن سؤاله عن إمكانية سحب شارة القيادة منه قال: “لا أعلم ينبغي أن نستعيده كإنسنان أولاً، فهو لديه الاحترام من الكل بغرف الملابس، لديه الخبرة وهو قائد منتخب بلاده، لديه كل الشروط ليكون قائدا لنا، لقد أخطأ بما فعله يوم الأحد”.

يذكر أن الأزمة قد نشبت بين تشاكا وجماهير الفريق، بعد قيامه أثناء استبداله بإلقاء القميص الخاص به في وجه الجماهير ومغادرة ملعب اللقاء، وقد انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى