الرياضة العالمية

تشيلسي من بين 5 أندية حريصة على ضمّ الفرنسي لوكاس ديني

ورد أن تشيلسي ووست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد هي ثلاثة من خمسة أندية تنافس في السباق للتعاقد مع الظهير الأيسر إيفرتون لوكاس ديني.

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، جوديسون بارك، هذا الشهر، بعد خلاف مع المدرب رافائيل بينيتيز ، الذي لم يختر الفرنسي في أي من مباريات إيفرتون الست الأخيرة.

وفقًا لقناة “سكاي سبورتس نيوز “؛ فإن تشيلسي ووست هام ونيوكاسل وناديًا رابعًا لم يذكر اسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز يهتمون جميعًا بالتعاقد مع ديني إما بشكل دائم أو على سبيل الإعارة هذا الشهر ، بينما يحرص فريق نابولي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي على كسب خدمات المدافع في صفقة مؤقتة مع خيار شراء الصيف المقبل.

يضيف التقرير أن إيفرتون يقدر قيمة ديني ، الذي انتهى عقده مع ميرسيسايد في يونيو 2025، بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني.

كان ديني لاعبًا أساسيًا في التوفيز منذ وصوله من برشلونة في 2018، حيث شارك في 127 مباراة في جميع المسابقات، ومع ذلك؛ يستعد اللاعب الفرنسي الدولي صاحب الـ 43 مباراة للانضمام إلى نادٍ جديد هذا الشهر.

مع استعداد الظهير الأيسر لتشيلسي بن تشيلويل للتغيب عن بقية الموسم بسبب إصابة في الركبة؛ حدد البلوز ديني كواحد من أهدافهم الرئيسة ، في حين يحرص وست هام ونيوكاسل أيضًا على تعزيز خياراتهم الدفاعية.

زر الذهاب إلى الأعلى