الرياضة العالمية

تشيلسي ويوفنتوس يتطلعان لعقد صفقة تبادلية في الصيف

يقال إن تشيلسي ويوفنتوس قد يناقشان صفقة تبادلية تشمل كل من جورجينيو وميريح ديميرال خلال الأسابيع المقبلة.

العملاقان الأوروبيان مشغولان حاليًا بصفقات أخرى، يشارك تشيلسي في ملحمة تتعلق بروميلو لوكاكو ويوفنتوس يتطلعان للحصول على انتقال مجاني لبول بوجبا.

ومع ذلك، في مرحلة ما، سيتم التركيز بشكل أكبر على إجراء تغييرات في مناطق أخرى من الملعب.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، قد يكون هذا هو الحال عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات النهائية بشأن العقود الآجلة لكل من جورجينيو وديميرال.

من وجهة نظر جورجينيو، لم يتبق سوى عام واحد على عقده في وقت كان عدد من أندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي يحاولون إعادته إلى وطنه.

أما بالنسبة لديميرال، فقد عاد مؤخرًا إلى النادي الأم يوفنتوس بعد أن أمضى موسمًا على سبيل الإعارة في أتالانتا، حيث شارك في 40 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وأوروبا.

على الرغم من إثبات نفسه كلاعب أساسي في استاد جويس؛ إلا أن التقرير يدعي أن قلب الدفاع لا يظهر في خطط مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري.

لقد خلق هذا على ما يبدو سيناريو يمكن فيه لكلا الفريقين الاستفادة من صفقة مبادلة مباشرة، بدلاً من محاولة تأمين الأسعار المطلوبة لكل منهما في المفاوضات مع الأندية الأخرى.

على الرغم من أن جورجينيو قد استمتع بفترة ناجحة في ستامفورد بريدج وظل منتظمًا تحت قيادة توماس توخيل؛ فإن اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، لم يعد يلعب في كل مباراة وسيواجه منافسة أشد مع كونور كالاغر إذا بقي في النادي.

علاوة على ذلك، قد لا يكون لدى تشيلسي نية كبيرة في تقديم عقد جديد إلى جورجينيو عندما يُزعم على نطاق واسع أن اللاعب يريد في النهاية خوض تجربة أخرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

في هذه الأثناء، يتواجد فريق غرب لندن أيضًا في السوق لضم مدافعين جدد، حيث غادر أنطونيو روديجر وأندرياس كريستنسن في انتقالات مجانية.

يقال إن توخيل لديه ميزانية تحويل كبيرة تحت تصرفه، ولكن يمكن إنفاق ما يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني من تلك الأموال على توقيع الهدف ذي الأولوية جول كوندي من إشبيلية.

ويضيف التقرير أن تقييم اللاعبين المعنيين بأسعار مماثلة من قبل أنديتهم، مما يمهد الطريق على ما يبدو للتبادل إذا كان بإمكان جميع الأطراف الاتفاق على الشروط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى