الرياضة العالمية

تشيلسي يتجاهل فكرة تعديل عقد ريس جيمس

أفاد تقرير أن تشيلسي لم يتعامل بعد مع الظهير ريس جيمس بشأن توقيع صفقة جديدة في ستامفورد بريدج.

برز اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، كعنصر مهم في فريق توماس توخيل في غرب لندن في السنوات الأخيرة، والذي سجل خمسة أهداف وقدم تسع تمريرات حاسمة في 26 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2021-22.

على الرغم من مستوى جيمس في دور الظهير الأيمن؛ ورد أن تشيلسي كان يراقب وضع أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان قبل انتقاله المحتمل هذا الصيف.

ومع ذلك، لا يزال تشيلسي حريصًا على إبقاء جيمس في النادي، لكن لا يشعر بالحاجة إلى عرض صفقة جديدة على اللاعب الدولي الإنجليزي لأن الأمور قائمة بسبب السنوات الثلاث التي لا تزال في عقده الحالي، وفقًا لصحيفة ديلي ميل.

تم توقيع هذه الصفقة منذ عامين ونصف، بعد فترة وجيزة من تحقيق جيمس انفراجًا في الفريق الأول في ستامفورد بريدج تحت قيادة فرانك لامبارد، بعد عودته من فترة إعارة مع ويجان أثليتيك.

يشير التقرير إلى أن عقده الحالي يبلغ حوالي 70 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وأن عدم وجود صفقة جديدة لمكافأة مستواه لكل من النادي والمنتخب قد يثير اهتمام مانشستر سيتي وريال مدريد، اللذين يقال إنهما من المعجبين بجيمس.

بعد أن شق طريقه في أكاديمية تشيلسي منذ أن كان في السادسة من عمره؛ ذهب جيمس إلى 123 مباراة مع الفريق الأول في جميع المسابقات، بينما خاض 11 مباراة دولية لبلاده خلال تلك الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى