الرياضة العالمية

تشيلسي يتحرك رسميًا من أجل خطف “روميلو لوكاكو” من إنتر ميلان في الصيف

أكدت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن رومان أبراموفيتش، مالك تشيلسي، مستعد بقوة من أجل دعم مدرب الفريق توماس توخيل بإعادة روميلو لوكاكو للبلوز، خاصة بعد رحيل أنطونيو كونتي في إنتر ميلان.

وتابعت الصحيفة أن رومان تحرك بالفعل بإجراء محادثات مع وكيل اللاعب؛ لبحث إمكانية العودة مُجدداً لصفوف البلوز.

وواصلت الصحيفة أنه بالنظر إلى أن جورجينيو هو أفضل هداف لتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد ضئيل من سبعة أهداف فقط، لهذا النادي سيعطي الأولوية لجلب قلب الهجوم بهدف تخفيف الضغط على تيمو فيرنر.

هاري كين من توتنهام وإيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند كلاهما على رادار البلوز كخيارين محتملين. ومع ذلك، فإن أبراموفيتش “حريص” بشكل خاص على جذب لوكاكو للعودة إلى غرب لندن لأنه أحد “مهاجميه المفضلين”، وفقًا لصحيفة صنداي وورلد.

أبراموفيتش مقتنع بأنه يمتلك الرجل المناسب في القيادة، بعد أن قاد توخيل تشيلسي إلى المركز الرابع في المركز الأول، بينما وصل أيضًا إلى نهائيات كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويستعد الملياردير الروسي لصيف آخر من الإنفاق السخي لجلب الصفقات المميزة.

وواصلت الصحيفة أن كلاً من كيبا أريزابالاجا وكالوم هدسون أودوي وروس باركلي وروبن لوفتوس-تشيك وتامي أبراهام، هم لاعبون مستعد تشيلسي لبيعهم لجمع الأموال من أجل شراء لوكاكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى