الرياضة العالمية

تشيلسي يقترب من خطف توقيع ديمبيلي

تسارعت محادثات تشيلسي مع جناح برشلونة عثمان ديمبيلي، الذي ينتهي عقده بنهاية الشهر خلال الـ24 ساعة الماضية، وفقًا لتقارير.

يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا من المقرر أن يغادر كامب نو عند انتهاء عقده في نهاية يونيو كما هو الحال، مع عدم وجود اتفاق على تمديد يتم الاتفاق عليه مع الجانب الكتالوني حتى الآن.

لا يزال فريق تشافي حريصًا على الاحتفاظ بخدمات اللاعب الفرنسي، لكن مشاكلهم المالية المستمرة تعيق قدرته على منافسة أمثال تشيلسي وباريس سان جيرمان في محادثات مع ديمبيلي وممثليه.

الآن، أبلغت شبكة “توك سبورت” أن محادثات تشيلسي مع ديمبيلي انطلقت، ويتطلع فريق توماس توخيل الآن ليكون في مقعد القيادة لتأمين خدمات ديمبيلي قبل موسم 2022-23.
إذا أتم تشيلسي صفقة الجناح في صفقة انتقال مجانية، فسيكون ذلك أول وصول في عهد تود بوهلي، الذي أكمل مؤخرًا استيلاءه على النادي من رومان أبراموفيتش.

كما سيتم لمّ شمل توخيل وديمبيلي، حيث قضيا موسمًا معًا في بوروسيا دورتموند في 2016-2017، حيث اشترى برشلونة اللاعب الفرنسي مقابل رسوم تصل إلى 147 مليون يورو (135.5 مليون جنيه إسترليني).

خلال سنواته الخمس التي تعرض فيها للإصابة مع برشلونة، استمر ديمبيلي في تسجيل 32 هدفًا في 150 مباراة مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى