الرياضة العالمية

ريال مدريد ينفي رغبته في التعاقد مع بوجبا مجانًا

أفادت تقارير، بأن ريال مدريد نفى بشكل قاطع اهتمامه بالتعاقد مع بول بوجبا، في صفقة انتقال مجانية من مانشستر يونايتد هذا الصيف.

تم التأكيد مؤخرًا على أن الفرنسي سيغادر أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية للمرة الثانية، بعد أن غادر سابقًا الشياطين الحمر عند انتهاء عقده في عام 2012 أيضًا.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى يوفنتوس في ذلك الوقت، حيث حقق نجاحًا مع فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي، قبل أن ينفق يونايتد رسمًا قياسيًا في ذلك الوقت قدره 89 مليون جنيه إسترليني، لإعادة لاعب خط الوسط إلى الدوري الإنجليزي الممتاز 2016.

ومع ذلك، أثبتت الفترة الثانية التي قضاها بوجبا في مانشستر أنها كانت مخيبة للآمال بالنسبة للكثيرين، ويبدو أن يوفنتوس هو الأوفر حظًا في الحصول على توقيعه مرة أخرى هذا الصيف.

يقال إن باريس سان جيرمان وريال مدريد قد قدّما عروضاً للفائز بكأس العالم أيضًا، على الرغم من أن برنامج “الشيرنغيتو” الإذاعي الإسباني أبلغ عن أن لوس بلانكوس غير مهتم بالانتقال في هذا الوقت.

يقال إن حاملي دوري أبطال أوروبا يقتربون من الانتقال إلى لاعب الوسط أوريلين تشواميني من موناكو بدلاً من ذلك، والذي سيتنافس مع أمثال كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا على مكان في خط وسط كارلو أنشيلوتي.

خلال فترته الثانية التي دامت ست سنوات مع يونايتد، شارك بوجبا في 226 مباراة مع النادي، وسجل 39 هدفًا في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى