الرياضة العالمية

تشيلسي يكشف مدة غياب فوفانا بعد إصابته أمام ميلان

بحسب ما ورد، فإن إصابة الركبة التي تعرض لها مدافع تشيلسي ويسلي فوفانا مساء الأربعاء ليست شديدة كما كان يُخشى في البداية.

خلال النصف الأول من الانتصار 3-0 على ميلان؛ سجل فوفانا أول أهدافه مع البلوز، وسدد بهدوء في الزاوية البعيدة من مسافة قريبة.

ومع ذلك، قبل نهاية الشوط الأول؛ شكا اللاعب الفرنسي الدولي من إصابة في الركبة.

حاول اللاعب الذي تبلغ قيمته 70 مليون جنيه إسترليني الاستمرار بعد العلاج في الملعب وعلى الخطوط الجانبية قبل أن يضطر في النهاية إلى الخروج ليحل محله تريفوه شالوباه.

بعد المباراة، اعترف المدرب غراهام بوتر بأنه يشعر بالقلق من الإصابة، والتي تطلبت من اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، مغادرة ستامفورد بريدج على عكازين.

وفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية؛ سيتم الآن تهميش فوفانا لمدة أربعة أسابيع تقريبًا مع الكشف عن إصابته بأنها التواء في ركبته.

في حين أن هذا التكهن بدا وكأنه أفضل سيناريو عندما سقط اللاعب يوم الأربعاء، سيظل بوتر يشعر بخيبة أمل بسبب غياب اللاعب خلال الشهر المقبل.

تشيلسي لديه 11 مباراة في جميع المسابقات المقررة قبل كأس العالم، والتي تنتهي برحلة إلى نيوكاسل يونايتد في 12 نوفمبر.

ستقام سبع من تلك المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن ثلاث من الأربع المتبقية هي مباريات حاسمة في المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

قد يكون فوفانا في وضع يمكنه من الظهور فيه مرة واحدة على الأقل قبل كأس العالم في محاولة للمنافسة على مطالبته بمكان في تشكيلة فرنسا.

ومع ذلك، من وجهة نظر بوتر؛ يجب أن يجد طريقة لإدارة لياقة مدافعيه الآخرين مع تياجو سيلفا وكاليدو كوليبالي وشالوبا، وهم اللاعبون الثلاثة الآخرون الوحيدون لهذا المركز في الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى