الرياضة العالمية

“تشيلسي” ينضمّ لـ”مانشستر يونايتد” في سباق مُدافع الدوري الألماني

من المقرر أن ينضمّ “تشيلسي” إلى “مانشستر يونايتد”  في سباق التعاقد مع دايوت أوباميكانو، مُدافع “أر بي لايبزيغ” الألماني، وفقًا للتقارير الصحفية.

ويُخطّط “مانشستر يونايتد” لإبرام أربعة تعاقدات جديدة في عام 2021 لإكمال تعديل تشكيلته، أخيرًا، بالإضافة إلى الجناح الأيمن والظهير الأيمن ولاعب الوسط الدفاعي، يوجد مُدافع مركزي جديد في القائمة أيضًا.

على الرغم من إنفاقه أكثر من مائة مليون جنيه إسترليني على خيارات قلب الدفاع الحالية، إلا أن “يونايتد” لا يزال ضعيفًا في الدفاع، وقد تلقى أهدافًا أكثر من أي فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي.

مع احتمال بيع فيل جونز وماركوس روخو، كما أن مستقبل إريك بايلي موضع شكّ، حيث ينتهي عقده في عام 2022، ويمكن بسهولة تبرير الإنفاق على قلب دفاع آخر ذي مستوى متميز.

وتم الكشف عن بن وايت لاعب برايتون، لكن النادي معجبٌ كذلك بأوباميكانو ، الذي أثبت نفسه كواحد من أفضل المدافعين في أوروبا بعد أدائه في مسيرة “لايبزيغ” إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ومع ذلك، فإن “يونايتد” ليسوا وحدهم يرغبون في التعاقد مع اللاعب، ووفقًا لصحيفة ديلي ميل؛ فإن “تشيلسي” هو أحدث فريق ينضمّ إلى السباق.

وعانى فريق فرانك لامبارد من معاناته في الدفاع هذا الموسم ويمكن أن يتطلع إلى الإنفاق بشكل كبير على دفاعه بعد إبرام العديد من التعاقدات الهجومية البارزة، في الصيف الماضي.

يُذكر أن “تشيلسي” هو أحدث نادٍ أصبح مهتمًا بتفعيل بند الإفراج عن اللاعب الفرنسي، والذي تم تحديده بمبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، ويصبح نشطًا في الصيف.

ويضيف التقرير أن أندية “ليفربول وبرشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ وأرسنال” جميعها حريصة على اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى