الرياضة العالمية

تصريحات رانجنيك تُشعل غضب لاعبي مانشستر يونايتد

أكدت تقارير أن رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يواجه رد فعل عنيف من داخل غرفة الملابس، بسبب تعليقاته الأخيرة على جيسي لينجارد.

وكشف الألماني أن لينجارد لن يكون في التشكيلة لمواجهة ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد أن طلب إجازة لتصفية ذهنه، وهو ما رد عليه لاعب خط الوسط عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالادعاء بأنه كان يتعامل مع مشكلة شخصية وأنه كان كذلك، وتم نصحه بتفويت المباراة.

تأتي هذه الملحمة بعد وقت قصير من مشكلة سوء تفاهم مماثلة مع أنتوني مارسيال قبل إعارته إلى إشبيلية، ومن المفترض أن تعليقات رانجنيك لم تَسرِ على ما يرام في أولد ترافورد.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، فإن بعض لاعبي مان يونايتد منزعجون من انفتاح رانجنيك لمناقشة مثل هذه القضايا الحساسة في المؤتمرات الصحفية، حيث يشعر كبار الشخصيات بضرورة إجراء المحادثات خلف الأبواب المغلقة.

وقال مصدر للصحيفة: “ليست هذه هي الطريقة المثلى للتعبير عن هذه القضايا في وسائل الإعلام، وأن هذا وقت للتماسك معًا، وليس الإعلان عن أشياء قد تسبب الانقسام”.

أهدر أنتوني إلانغا ركلة الجزاء الحاسمة عندما خسر مان يونايتد من فريق كريس وايلدر مساء الجمعة، حيث يهدف الشياطين الحمر الآن إلى العودة إلى طرق الانتصارات ضد بيرنلي يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى