الرياضة الليبية

تصريحات عقب التتويج من الطاقم الفني ولاعبي الاتحاد

أجرت قناة ليبيا الرياضية لقاءات مع الطاقم الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عقب تحقيق لقب الدوري الليبي الممتاز.
وفي هذا السياق قال ناجي دراء مدافع الفريق: مرينا طيلة الموسم بعدة ظروف وصعوبات، ودخلنا السداسي عاقدين العزم على تحقيق اللقب، وشكرًا للجماهير التي وقفت معانا خصوصًا بعد خسارتي السويحلي والأولمبي قبل السداسي.
فيما قال يونس الشيباني أحد أعضاء الطاقم الفني للفريق، والمدافع الدولي ولاعب العميد السابق: حققنا البطولة وهذا هو المكان الطبيعي للاتحاد.
 ربيع الشادي مسجل الهدف الثاني للاتحاد في مباراة التتويج قدّم التهاني لعشاق الاتحاد، على البطولة الثانية تواليًا، وتمنى حظاً أوفر في قادم المواعيد لنادي الأهلي طرابلس.
وأبدى محمد زعبية فرحة غامرة عبر تصريحاته لليبيا الرياضية، مؤكدًا أن الاتحاد نادي بطولات وتم الوفاء بالعهد الذي تم قطعه للجماهير قبل انطلاق السداسي.
محمد زعبية أثنى على مدرب الفريق أسامة الحمادي، مؤكدا أنه مدرب بطولات وملك الدربيات وموجهًا شكره لجماهير الاتحاد.
مدرب الفريق أسامة الحمادي قال إن النجاح كان للجميع سواء طاقم فني وإداري وطبي، وللاعبين الذين كانوا في الموعد وليس للحمادي فقط، مؤكدًا أن الاتحاد سيبحث عن اللقب الثالث تواليًا في الموسم المقبل.
جدير بالذكر أن الاتحاد حقق اللقب عقب الفوز في المباراة الفاصلة لتحديد بطل الدوري الليبي الممتاز، أمام نادي الأهلي طرابلس، بهدفين مقابل هدف في ملعب رادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى