الرياضة العالمية

تصريحات لوكاكو تُجبر تشيلسي على التفكير في هالاند

ورد أن تشيلسي عاد إلى السباق للتعاقد مع إيرلينج براوت هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، بعد تصريحات روميلو لوكاكو.

لوكاكو، صاحب الـ28 عامًا؛ أصدر مؤخرًا اعتذارًا علنيًا لمشجعي تشيلسي بعد مقابلته مع قناة “سكاي سبورت”، ذكر فيها أنه غير سعيد في ستامفورد بريدج وكان حريصًا على العودة إلى إنتر ميلان في المستقبل القريب، أقل من بعد خمسة أشهر من انتقاله مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني إلى البلوز.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، يمكن أن يغير نزاع تشيلسي مع لوكاكو موقفهم فجأة بشأن التوقيع مع هالاند الصيف المقبل، الذي لم يعتبروه في البداية هدفًا أساسيًا.

ويضيف التقرير أن مقابلة لوكاكو لم تَسِر على ما يرام مع توماس توخيل من وراء الكواليس، حيث رأى المدرب الألماني تعليقات البلجيكي على أنها إهانة له.

من المتوقّع أن يكون هالاند واحدًا من أكثر المهاجمين رواجًا في العالم في الصيف عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي الخاص به البالغ 64 مليون جنيه إسترليني.

إذا سجل تشيلسي اهتمامه باللاعب النرويجي الدولي البالغ من العمر 21 عامًا، فمن المحتمل أن يواجه منافسة شديدة من أمثال مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

بعد استبعاده من تشكيلة تشيلسي للتعادل 2-2 مع ليفربول نهاية الأسبوع الماضي، عاد لوكاكو إلى تشكيلة توخيل الأساسية لمباراة الذهاب في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية ضد توتنهام هوتسبير مساء الأربعاء ، والتي فاز فيها البلوز 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى