الرياضة العربية

تصريحات هاني رمزي تثير الجدل في الشارع الرياضي المصري

أثار هاني رمزي مدرب عام منتخب مصر السابق، الجدل في الشارع الرياضي المصري، بالتصريحات التي أدلى بها مساء الثلاثاء، والتي كشف من خلالها عما دار داخل الغرف المغلقة بالمنتخب.

وبدأ رمزي تصريحاته بالإشادة، بالرباعى طارق حامد وأحمد حجازي ومحمود علاء ومحمد الشناوي، مؤكدا أنه كان يتمنى تواجد أكثر من لاعب في تشكيلة المنتخب بنفس روح هذا الرباعي، موضحا أنه اكتشف تلك الروح متأخرا و لو كان اكتشفها مبكرا لاستطاع لم الشمل.

كما أوضح انه حاول إقناع المكسيكي خافيير أجيري، بمشاهدة عدد من اللاعبين أمثال كهربا ورمضان صبحي وعبدالله جمعة، حتى يحكم عليهم جيدا، ولكنه أبلغه أن الأمور صعبة ولن يستطيع ضمهم لمعسكر المنتخب خاصة أن أجيري كان هو المسئول الأول عن اختيارات لاعبي المنتخب.

وأشار رمزي أنه لم يكن راضياً عن مستوى لاعبي مصر في أمم أفريقيا، حتى في المباريات التي فاز بها الفريق،موضحا أن تكون تصريحاته هي تنصل من المسئولية، ولكنها توضيح لبعض الأمور.

وأكمل: “للأسف أحمد المحمدي، كان من الممكن أن يقوم بدور أكبر كقائد للفريق في البطولة الإفريقية، حيث كان هناك بعض القصور منه، لا أريد تحميل المسؤولية على اللاعبين فقط، فالجهاز الفني كان مسؤولا معهم عن الإخفاق، لكن كان هناك بعض السلبيات أبرزها فقدان الروح وعدم التركيز والتقصير عند بعض اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى