أهم الأخبارالرياضة العالمية

تعرف على أهم ما قاله “زيدان” قبل لقاء أتلتيكو مدريد في ديربي إسبانيا

تحدث المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الديربي أمام أتليتكو مدريد، عن العديد من النقاط، أهمها: نعلم أنه ديربي خاص، ونحن جاهزون، غدًا يعتبر النهائي، لكن الآن جميع المباريات نهائية، ومهما حدث؛ سنواصل القتال على الدوري.

وتحدث زيدان بخصوص حارس مرمى ريال مدريد البلجيكي تيبو كورتوا، قائلًا: نحن نعرف الحارس الذي نملكه هو أحد أفضل الحراس في العالم، لقد كبر معنا كثيرًا، وهو مهم بالنسبة لنا، ولقد أظهر ذلك، وهناك حراس مرمى آخرون جيدون جدًا أيضًا.

وعلّق زيدان على مدى جاهزية مهاجمه المصاب الفرنسي كريم بن زيما قائلًا: بنزيما جاهزٌ وسيكون معنا غدًا في مباراة الديربي، ونحن نريد تسجيل المزيد من الأهداف، مع جاهزية بنزيما؛ كذلك فينيسوس رودريجو وأسينسيو كلهم يريدون التحسن وتسجيل الأهداف، ويمكنهم تحقيق ذلك، ولكن يبقى الدفاع هو قوتنا، وأهم شيء هو أن تكون قويًا دفاعيًا؛ لأن الدفاع هو أحد الصعوبات التي واجهناها مثل كل الفرق، لكنها ليست مسألة أربعة لاعبين فقط، ونحن نقوم بعمل جيد، وأول شيء هو أن تكون قويًا دفاعيًا.

وأضاف زيدان أن “كاسيميرو وكروس مودريتش” هم أفضل خط وسط عرفته على الإطلاق، لقد صنعوا التاريخ في النادي، مثل العديد من الذين كانوا في ريال مدريد.

وختم زيدان تصريحاته، قائلًا: في الديربي لا يوجد مرشحون، إنها مباراة جميلة سنلعبها، وما سنحاول القيام به، هو تقديم مباراة كرة قدم رائعة.

جديرٌ بالذكر أن ريال مدريد سوف يواجه أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، في تمام الساعة 5:15 م ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإسباني.

ويدخل “ريال مدريد” هذه المواجهة وهو في المركز الثالث برصيد 53 نقطة، متأخرًا عن أتلتيكو مدريد المتصدر بـ 58 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى