الرياضة العربية

وفاة بطل الراليات السعودي رياض الشمري إثر حادث في رالي الشرقية تويوتا

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، صباح اليوم السبت، وفاة بطل الراليات السعودي رياض الشمري؛ إثر حادث تعرض له، خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي.

هذا، وقد نشر الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي على تويتر، تغريدة: “ببالغ الأسى والحزن ينعى الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الدراج السعودي رياض الشمري، الذي توفي إثر حادث تعرض له خلال المرحلة الأخيرة من رالي الشرقية تويوتا الدولي، ونسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

من جهة أخرى، تقدمت وزارة الرياضة السعودية بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة الفقيد رياض الشمري، وكل الرياضيين، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

جديرٌ بالذكر أن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أعلن انسحاب مجموعة من المتسابقين من المرحلة الثانية في رالي الشرقية، بعد أن تعرضوا لحوادث، وكان منهم رياض الشمري قبل أن يُعلن عن وفاته صباح اليوم.

يُذكر أن رالي الشرقية يمثل الجولة الثالثة من كأس العالم من الاتحاد الدولي للسيارات للراليات الصحراوية القصيرة، والجولة الأولى من بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى