الرياضة الليبية

تعرف على برنامج المنتخب الوطني لفئة الأمال لكرة اليد ببطولة المنطقة الأفريقية الأولى

أنهى منتخبنا الوطني لفئة الأمال لكرة اليد مواليد 2002/ 2003 تجمعه الثاني بالعاصمة طرابلس استعدادا للمشاركة في بطولة المنطقة الأفريقية الأولى والتى ستقام بمدينة الحمامات في الفترة من 13 إلى 15 فبراير الجاري وبمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب.

وجاء تجمع منتخب آمال كرة اليد خلال الفترة من 7 إلى 11 فبراير الجاري، وخاص خلاله العديد من المباريات الودية مع فرق الأواسط بأندية الأولمبي والجزيرة والأهلي طرابلس والاتحاد .

واستطاع الجهاز الفني للمنتخب، خلال هذا التجمع أن يقف على إمكانية كل لاعب واختيار التشكيلة الأساسية للمنتخب والمشاركة بها بالبطولة الأفريقية.

“ريميسا” حصلت على برنامج المنتخب فى بطولة المنطقة الافريقية الاولى، والذي جاء كالتالي

  • الثلاثاء 12 فبراير 2019  / موعد وصول المنتخبات المشاركة
  • الأربعاء 13 فبراير 2019

المباراة الأولى : المغرب ×  الجزائر – الساعة الحادية عشرة صباحا

المباراة الثانية :  ليبيا  × تونس – الساعة الثالثة مساء

  • الخميس 14 فبراير 2019 

المباراة الأولى: ليبيا × الجزائر – الساعة الحادية عشرة  صباحا

المباراة الثانية: المغرب × تونس –  الساعة الثالثة مساء

  • الجمعة 15 فبراير 2019 

المباراة الأولى: ليبيا × المغرب – الساعة الحادية عشرة صباحا

المباراة الثانية : الجزائر × تونس – الساعة الواحدة ظهرا

  • السبت 16 فبراير 2019 / مغادرة المنتخبات المشاركة

يذكر أن كل مباراة ستقام من ثلاثة أشواط .، وسيشارك الحكمان احمد غرور ويحي الزوكي فى هذه البطولة وسيقومون بإدارة مباراتان الاولي وهو المباراة الافتتاحية بين منتخبي المغرب والجزائر والثانية بين منتخبي المغرب وتونس.

هذا وستتوجه بعثة منتخبنا الوطني لمصر عقب المشاركة الأفريقية بتونس للمشاركة فى بطولة البحر الابيض المتوسط السادسة عشرة لكرة اليد التى ستقام بمدينة بورسعيد وذلك خلال الفترة من 17 الى 24 فبراير 2019 وبمشاركة منتخبات ليبيا وتونس والجزائر ومصر والسعودية والإمارات والجبل الأسود وإيطاليا والمغرب ورومانيا وتركيا وفرنسا .

هذا وتكونت قائمة منتخب الامال من 18 لاعبا وهم  : أبوبكر عبدالحميد – إبراهيم شوقي – محمد فتحى – عبدالمالك الدنباوي – خليفة ابراهيم – أمين غريبة – حمد فرج – وائل رويحة – إبراهيم عدنان – على بلعم -المعتصم بالله كرشمان – يوسف غرور – إبراهيم المجبري – محمد الشويهدي – محمد إبراهيم – طارق الغرياني – عبدالرؤوف العباسي – أحمد التواتي .

ويضم الطاقم الفني كل من المدرب العام اسامة المسلاتي ومساعده الحاجي المالطي والاداري السيد عمر الرمالي وطبيب الفريق السيد قيس قصيبات ، وسيكون رئيس البعثة السيد يونس الحاج عضو الاتحاد الليبي لكرة اليد  .

ومن جهة اخري سيشارك المدربين اسامة المسلاتي والحاجي المالطي ومحمود الورفلي ونوري باقو فى الدورة التدريبية التى ستقام على هامش البطولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى