الرياضة العربية

تعرف على تطورات الحالات المصابة بفيروس كورونا بنادي الزمالك

كشفت تقارير صحفية مصرية عن تطورات الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” داخل صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأوضحت التقارير أن طبيب الفريق المصري بدأ في إجراءات العزل المنزلي للحالات المصابة، مع الالتزام بالبروتوكول الصحي المتبع من وزارة الصحة المصرية في علاج المصابين بالفيروس.

ونوهت التقارير إلى أن الحالات المصابة حالتها مستقرة بشكل كبير، خاصة وأن أعراض الإصابة بالفيروس لم تظهر عليهم إلا بعد الخضوع للمسحة التي أجريت على اللاعبين والاجهزة الفنية والطبية والإدارية بالنادي يوم الجمعة الماضي.

في السياق نفسه، خضع لاعبو الزمالك، اليوم الأحد، لقياسات وفحوصات طبية قبل البدء في استئناف التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة.

ومن المنتظر أن يخضع باقي لاعبي الفريق للقياسات والفحوصات الطبية غدًا، حيث أجرى عدد قليل من اللاعبين القياسات الطبية، اليوم، وهم محمد حسن ومحمود عبدالعزيز ومحمد عبدالشافي وحازم إمام ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” وعمر السعيد ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالسلام.

وكان مصطفى فتحي، لاعب نادي الزمالك قد أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وكتب اللاعب عبر تغريدة بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” COVID-19 .. الحمد لله.. دعواتكم”.

يشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن استكمال بطولة الدوري الممتاز، وتم تحديد يوم السابع والثامن من أغسطس المقبل لإقامة المباريات المؤجلة من الأسبوع السابع عشر بالبطولة على أن تستكمل باقي المنافسة عقب الانتهاء من المؤجلات. 
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى