الرياضة الليبية

تعرف على جدول مباريات النصر بالبطولة الأفريقية لكرة السلة بالكاميرون

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي النصر، اليوم الاثنين، إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا لخوض تصفيات الدور الثاني لبطولة الأندية الأفريقية البطلة، التي تنطلق منافساتها غدًا الثلاثاء وحتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

ويقع النصر في مجموعة تضمّ أندية المجمّعِ البترولي الجزائري وفاب الكاميروني والبوليس المالي ونايجيلك من النيجر .

ومن المقرر أن يستهل النصر مشواره في البطولة بمواجهة فاب الكاميروني، غدًا الثلاثاء الموافق 26 نوفمبر الجاري، الساعة الثامنة بتوقيت طرابلس.

فيما يخوض النصر ثاني مواجهاته أمام نايجيلك بطل النيجر، الأربعاء المقبل 27 نوفبر الجاري، الساعة الثالثة مساءً بتوقيت طرابلس.

ويخوض النصر مواجهته الثالثة أمام المجمع البترولي الجزائري، الخميس المقبل 28 نوفمبر الجاري، الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت طرابلس.

 

وكان فريق كرة السلة بنادي النصر قد اختتم تدريباته بمعسكره القصير بتونس بعد انضمام اللاعب محمد الساعدي، نجم فريق سلة الأهلي طرابلس والذي استعاره النصر لدعم صفوف الفحامة، والثلاثي المحترف، الأمريكي مايك تايلر، واللبناني علي حيدر، والنيجيري عبدالوهاب يعقوبو.

ومن المقرر أن تنطلق تصفيات الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة السلة في 26 من شهر نوفمبر الجاري وتستمر حتى الأول من شهر ديسمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى