الرياضة الليبية

تعرف على مواجهات ممثلي ليبيا في الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للكرة الطائرة

أختتمت، مساء اليوم السبت، منافسات الدور الأول للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة المقامة حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، وتحددت أسماء الفرق الثمانية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ونجح ممثلو ليبيا الأربعة في الترشح لربع النهائي حيث تأهل الأهلي طرابلس والسويحلي والاتحاد المصراتي وأساريا بجانب فرق الأهلي المصري وسموحة المصري والسجون الكيني ونيمو ستار الأوغندي، للمنافسة في الأدوار النهائية للبطولة.

الأهلي طرابلس يواجه نيمو ستار الأوغندي

وأنهى الأهلي طرابلس طرابلس منافساته في المجموعة الأولى في المركز الثاني خلف الأهلي المصري ليصطدم في الدور ربع النهائي مع فريق نيمو ستار الأوغندي الذي احتل المركز الأول في المجموعة الرابعة.

أساريا يصطدم بالأهلي المصري

أما فريق أساريا  فقد أنهى منافسات المجموعة الرابعة في المركز الثاني خلف نيمو ستار الأوغندي ليضع نفسه في مواجهة صعبة وقوية أمام الأهلي المصري المستضيف للبطولة القارية .

مواجهة ليبية بين السويحلي والاتحاد المصراتي

أختتم فريق السويحلي منافسات المجموعة الثالثة في المركز الأول بعدما حصد 5 انتصارات بالعلامة الكاملة في الدور الأول للبطولة ليواجه فريق الاتحاد المصراتي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف فريق سموحة المصري

أما المواجهة الرابعة في دور الثمانية فسوف تجمع فريق سموحة المصري الذي تصدر المجموعة الثانية مع فريق السجون الكيني الذي حل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف السويحلي.

 

 

الجدير بالذكر أن قرعة البطولة كانت قد أوقعت ممثلي ليبيا في المجموعات الأربع كالتالي:

المجموعة الأولى: الأهلي طرابلس – الأهلي المصري – إنجيس الإيفواري – الشرطة البتسواني – الإسمنت الاثيوبي.

المجموعة الثانية: الاتحاد المصراتي – سموحة المصري – جيسا جارا الرواندي- جامعة أوغندا – جندميري المدغشقري

المجموعة الثالثة: السويحلي– روكينزو البورندي – ولايتا ديتشا الإثيوبي- السجون الكيني – أسبوار الكونغولي – فاب الكاميروني.

المجموعة الرابعة: أساريا – الخدمات العامة الكيني – جامعة زيمبابوي – فاج الغيني- مونجازا الكونغولي – نيمو ستار الأوغندي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى