أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرف على مواعيد وترتيب مباريات الأخضر في دور المجموعات بالكونفدرالية

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخضر مباريات قوية في دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

وشهد أمس الاثنين إقامة مراسم قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية بمقر الاتحاد الأفريقي للكشف عن مشوار الأندية في البطولتين خلال النسخ الحالية.

ويمثّل ليبيا في هذا الموسم فريق الأخضر فقط الذي نجح في التأهل الى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية من أصل أربع أندية بدأت المشوار في البطولات إلا أن 3 منها فشلوا في الاستمرار فيها.

ووضعت القرعة نادي الأخضر ممثّل كرة القدم الليبية الوحيد في المسابقات الأفريقية للأندية في المجموعة الأولى رفقة أندية اتحاد العاصمة الجزائري ومارومو الجنوب أفريقي وسان إلوا لوبو الكونغولي.

ويرصد لكم موقع ريميسا مواعيد وترتيب مباريات الأخضر في البطولة الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

سيبدأ الفريق الليبي مشواره في البطولة بمواجهة مارومو الجنوب أفريقي يوم 12 فبراير المقبل على أرض الأخير.

ستكون المباراة الثانية في ليبيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 19 فبراير المقبل يليها مباراة خارج ليبيا أمام المنافس الثالث سان إلوا لوبو الكونغولي يوم 26 من الشهر ذاته.

وفي 8 مارس؛ سيستضيف الأخضر سان إلوا لوبو الكونغولي في ليبيا وتليها مباراة أيضًا على ملعبه أمام مارومو الجنوب أفريقي يوم 19 من الشهر نفسه، قبل أن يختتم مشواره خارج أرضه عندما يحل ضيفًا على فريق اتحاد العاصمة الجزائري يوم 2 أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى