أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرف على نتائج وجدول ترتيب دوري الأواسط بالمجموعة الأولى بعد نهاية أولى جولات الإياب

شهد الأسبوع الأول من مرحلة الإياب للدوري الليبي الممتاز لفئة الأواسط لكرة القدم بالمجموعة الأولى نتائج مميزة ومثيرة.

حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ديربي مدينة شحات بين نادي شباب الجبل ونادي الصداقة في ملعب المرحوم بشير جود بالمدينة الرياضية المرج.

وعاد نادي الهلال بالنقاط الثلاث عقب الفوز على نادي التعاون في ملعب 10 يونيو بمدينة اجدابيا بهدف دون رد فيما انتصر نادي الأخضر على نادي التحدي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة لعبت على أرضية ملعب شيخ الشهداء بنادي الأخضر في مدينة البيضاء.

وقد عاد الأهلي بنغازي بفوز ثمين من مدينة اجدابيا وتحديدًا من ملعب 10 يونيو عقب الفوز على نادي خليج سرت بهدفين مقابل هدف بينما حسم التعادل السلبي قمة نادي النصر ونادي دارنس في ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

يُذكر أن هذه النتائج أثرت كثيرًا على جدول الترتيب حيث حافظ الأخضر على صدارته برصيد 24 نقطة بينما قفز الهلال إلى المركز الثاني برصيد 23 نقطة وارتقى الأهلي بنغازي إلى المركز الثالث برصيد 21 نقطة بينما تجمد رصيد التحدي عند 20 نقطة متراجعًا إلى المركز الرابع.

بينما لم يتغير الترتيب عمومًا، حيث ظل النصر خامسًا برصيد 15 نقطة ودارنس سادسًا بـ11 نقطة ويأتي في المركز السابع والثامن الصداقة والتعاون بتسع نقاط وشباب الجبل تاسعًا برصيد 7 نقاط وخليج في المركز العاشر والأخير بدون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى