الرياضة العالمية

تعرّف على آخر تطورات أزمة أتلتيكو مدريد وبرشلونة بشأن جريزمان

قدم تقرير حديث من صحيفة “ماركا” الإسبانية، تحديثًا تفصيليًا للوضع الذي يدور حول أنطوان جريزمان.

بدأ اللاعب الفرنسي مؤخرًا في ديربي مدريد، حتى أنه ظهر كواحد من أفضل اللاعبين أداءً، ومع ذلك من المتوقع أن يعود إلى مقاعد البدلاء أمام إشبيلية، حيث يعود الأتلتي إلى سياسة تجنب الدقائق للمهاجم.

يأتي هذا في ظل محاولات إدارة الروخي بلانكوس، لإجبار برشلونة على خفض سعر بند الإفراج عن اللاعب.

يلتزم أتلتيكو مدريد بدفع 40 مليون يورو لبرشلونة، نظير جريزمان في نهاية الموسم إذا لعب المهاجم 45 دقيقة من 50٪ من المباريات التي يتواجد فيها، لكن أتلتيكو ليس في وضع يسمح له بتحمل هذا المبلغ وهم يأملون في إقناع برشلونة بتخفيض التكلفة إلى حوالي 20-25 مليون يورو.

في الوقت نفسه، يأمل النادي من العاصمة في إقناع جريزمان بخفض راتبه مرة أخرى، حيث أجبر أتلتيكو مدريد المهاجم على خفض راتبه من 16 مليون يورو في الموسم إلى 12 مليون يورو، عندما عاد في البداية إلى النادي الصيف الماضي.

يأمل النادي في إقناع جريزمان بخفض راتبه مرة أخرى 4 ملايين يورو، مما سيساعده على تحمل تكلفة المهاجم، قد يؤدي خفض راتبه الإضافي إلى اقتناع المهاجم براتب من رقم واحد.

يأمل أتلتيكو مدريد في التوصل إلى اتفاقات بشأن جريزمان، سواء مع برشلونة أو اللاعب نفسه، في أقرب وقت ممكن، حيث يتطلع دييجو سيميوني إلى توفير المهاجم، دون أي ارتباطات تعاقدية.

من جانبه، من غير المرجح أن يسبب جريزمان الكثير من الجلبة، فالمهاجم لديه مكانه في المنتخب الفرنسي وسيرغب بشكل مثالي في مواصلة اللعب مع أتلتيكو مدريد على أساس ثابت، مع الأخذ ذلك في الاعتبار، لن يكون مفاجئًا رؤيته يوافق على تخفيض راتبه مرة أخرى في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى