الرياضة الليبية

تعرّف على أهم النقاط التي تم التطرق إليها في اجتماع اللجنة الفنية بنادي النصر

نشر، يوم أمس الصحفي، إلياس الجيلاني تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أكد من خلالها أن اللجنة الفنية التي تشكّلت وفق القرار الصادر من رئيس مجلس إدارة نادي النصر السيد أسامة بوزيد، تواصل اجتماعاتها برئاسة السيد أشرف البركي، وبحضور أعضائها “لاعب القرن فوزي العيساوي والمدرب “محمد الككلي” والمدرب “فوزي عبدالحفيظ” والمدرب “سالم الجلالي” والمدرب “مرعي الرملي” واللاعب السابق “أحمد العببدي” .

وتواصل اللجنة دراسة التقارير الفنية لمدربي الفريق الأول المدرب المصري “محمد عودة”، والمدرب الوطني “محمد الككلي” لمعرفة مدة العقود الحالية للوقوف على احتياجات المرحلة المقبلة ووضع تصورات جديدة واستراتيجية واضحة بخصوص بعض العقود الحالية التي سيتم الحفاظ عليها أم التخلي عنها.

وحسب تدوينة “الجيلاني”؛ فإن هذا الاجتماع تضمن احتياجات الفريق الأول للموسم الرياضي الجديد، إلى جانب التفكير في إبرام بعض الصفقات الجديدة بما يعود بالإضافة على أداء الفريق.

كما مثّل هذا الاجتماع، فرصة للإطلاع على تقرير مدير الإدارة الرياضية السيد “محمد رجب” الذي تضمن مدة عقود لاعبي الفريق الأول بشكل مفصل لكل لاعب، وجميع الأمور المالية الخاصة بالمحترفين والمحليين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى