أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرّف على تصريحات لاعبي المنتخب الوطني قبل مواجهة “الغابون”

تحدث عدد من لاعبي المنتخب الوطني لمنصة حكومتنا قبل مواجهة الغابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

وقال أحمد التربي إن مباراة الغابون على ملعبنا ولا تقبل القسمة على اثنين، نتمنى أن نكون موفقين وآخر مباراة أمام السودان كان ينقصنا فقط التوفيق، وفي مختلف المباريات الماضية كان ينقصنا فقط التوفيق، وهذا ما أتمنى أن يكون حليفنا اليوم من أجل إسعاد الناس الذين ينتظروننا.

بينما قال طاهر بن عامر: “مباراة مهمة على أرضنا سنسعى لإسعاد الشعب الليبي البيعد عن الفرحة منذُ مدة، وأتمنى أن نكون اليوم في الموعد لتقديم شيء يليق باسم ليبيا ونخرج بنتيجة إيجابية”.

فيما قال فيصل البدري: “هي المباراة الأولى في التصفيات والأولى على أرضنا، ونحن عاقدون العزم على تحقيق الثلاث نقاط لتكون بداية الطريق لإقتلاع ورقة الترشح” ،

وأردف البدري: “رغم أن مجموعتنا صعبة، ولكن سندافع على حظوظنا حتى ولو كانت هناك منتخبات قوية ولها اسمها في أفريقيا”.

وقال محمد صولة: “قمنا بمعسكر تدريبي كان فيه إنسجام، وخضنا خلاله عددا من المباريات الودية، ومن خلاله عرفنا أخطاءنا وعملنا بشكل صحيح والفريق كله في تركيز تام”.

جدير بالذكر أن لقاء منتخبنا الوطني والغابون سيكون على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي، مساء اليوم الأربعاء 1 سبتمبر، على تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى