الرياضة العالمية

تعليق أرتيتا على سحب شارة القيادة من أوباميانغ

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أنه لم يتخذ قرارًا بشأن قائد جديد لفريق أرسنال بعد الإعلان عن سحب الشارة من بيير إيمريك أوباميانغ والتأكيد على أنه لن يرتديها في المستقبل.

كشف أرسنال صباح الثلاثاء عن تجريد أوباميانغ من شارة القيادة بعد خرقه الأخير الانضباطي، مع عدم تورط المهاجم ضد ساوثهامبتون ومن المقرر أن يظل غير متواجد في منتصف الأسبوع.

قاد لاكازيت فريق أرسنال للفوز 3-0 على القديسين في بداية الأسبوع وهو عضو في مجموعة القيادة بملعب الإمارات، لكن أرتيتا رفض تعيين قائد دائم جديد.

وقال أرتيتا في حديث للصحفيين قبل مباراة الأربعاء أمام وست هام: “ليس لدي الكثير لأقوله، وأعتقد أنه بيان واضح حقًا من النادي، وإنه قرار اتخذناه في أعقاب الحادث الأخير الذي مررنا به، وهذا هو المكان الذي نقف فيه”.

وأضاف: “لقد فعلنا ذلك مع النادي وجهاً لوجه مع اللاعب، وكان عليه أن يقبل القرار، وإنه وضع مزعج حقًا، ولدينا مجموعة القيادة في المباراة الأخيرة كان لدينا لاكازيت، وكان لدينا جرانيت الذي كان قائدًا كذلك، إنه ليس الوقت المناسب لاتخاذ أي قرارات متهورة”.

أصبح أوباميانغ ثالث لاعب في أرسنال يتم تجريده من شارة الكابتن، حيث عانى ويليام جالاس وجرانيت تشاكا في السابق من المصير نفسه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى