الرياضة العالمية

تعليق كانسيلو على إمكانية الانتقال لريال مدريد مستقبلًا

اعترف جواو كانسيلو، لاعب بايرن ميونيخ المعار، بأنه من سعيد بعد معرفة اهتمام العملاق الإسباني ريال مدريد بخدماته.

أجرى اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، تحولًا مؤقتًا مفاجئًا إلى ملعب أليانز أرينا من مانشستر سيتي في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات في يناير، وسيقضي بقية موسم 2022-23 مع العمالقة الألمان.

كان كانسيلو أحد العناصر الأساسية في فريق بيب جوارديولا في السنوات الأخيرة، وشارك في 16 مباراة من أصل 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في وقت سابق من هذا الموسم.

ومع ذلك، فقد الدولي البرتغالي مكانه المعتاد في الفريق الأول بعد استراحة كأس العالم، حيث بدأ ثلاث مباريات فقط من مباريات السيتي العشر في جميع البطولات ولم يشارك على الإطلاق في خمس مناسبات.

على الرغم من التقارير التي تتحدث عن شجار مزعوم مع جوارديولا، أصر كانسيلو على أن قلة وقت اللعب في ملعب الاتحاد كان العامل الرئيسي وراء قراره بالانضمام إلى بايرن في صفقة إعارة أولية، والتي من المفهوم أنها تشمل 70 مليون يورو كخيار الشراء في الصيف.

قبل انضمامه إلى بايرن، ارتبط كانسيلو بتحويل محتمل إلى ريال مدريد في نافذة يناير، ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن اللاعب يحلم بالانتقال إلى سانتياغو برنابيو.

وزعم التقرير أيضًا أن لوس بلانكوس يفكر في طرح عرض بقيمة 30 مليون يورو (26.5 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 20 مليون يورو (17.6 مليون جنيه إسترليني) في الإضافات للتوقيع على كانسيلو، لكن مانشستر سيتي لم يكن مستعدًا لقبول مثل هذا العرض.

منذ ذلك الحين، كشف كانسيلو أنه لم يكن على دراية بالاهتمام المحتمل من ريال مدريد، لكنه أعرب عن فخره عندما علم بمثل هذه الأخبار التي تربطه بأحد أفضل الأندية في العالم.

وفي حديثه، قال كانسيلو: “لم يصلني عرض مدريد، والحقيقة هي أن لا يوجد عرض رسمي، ولكن إذا قالوا ذلك فأنا لا أعرف، وإذا سعى ناد مثل مدريد ورائي، فإنه يسعدني لأنه أحد أفضل الأندية في العالم، وأعتقد أنها علامة على أنني أفعل الأشياء بشكل صحيح”.

فتح كانسيلو أيضًا تكهنات بشأن خروجه من الاتحاد، مضيفًا: :صحيح أن رحيلي كان مفاجأة، ولا أعرف كيف أجيب عن سبب مغادرتي للسيتي، والأشخاص الذين يقولون إنني سأرحل لأنني تشاجرت مع جوارديولا، فإنها كذبة كاملة”.

واصل: “لم أشعر بأني مهم للفريق في المباريات الأخيرة وناقشت الأمر مع المدرب، الذي وافق أيضًا على أن الرحيل كان خيارًا بالنسبة لي، وليس لدي أي شيء ضد السيتي، حيث اتخذت الخطوة إلى المستوى الذي أريده للوصول، بفضل ذلك أنا اللاعب الذي أنا عليه الآن”.

تابع: “أنا ممتن جدا لبيب والنادي لأنهم قدموا لي كل شيء، لن أنساهم أبدا وفي نهاية العام يمكنني العودة”.

بدأ كانسيلو منذ ذلك الحين في جميع مباريات بايرن الأربع في فبراير ، بما في ذلك الفوز 1-0 خارج أرضه على باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى