الرياضة العالمية

تعليق ناري من سباليتي على الصفقة التبادلية بين نابولي ومانشستر يونايتد

يصر لوتشيانو سباليتي على أنه لا يوجد شيء ملموس في الوقت الحالي بين نابولي ومانشستر يونايتد بخصوص كريستيانو رونالدو، لكنه يوضح أنه لن يكون هناك صفقة تبادلية مع فيكتور أوسيمين إذا حدث ذلك.

يواجه نابولي نظيره فيورنتينا غدًا الأحد ويحاولون مواصلة انتصاراتهم والبداية القوية في الموسم.

وجد أوسيمين الشباك في كل من مباراتيهما بالدوري الدرجة الأولى حتى الآن، ومع ذلك فهو مرتبط بانتقال مفاجئ بقيمة 100 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد، الذي سيعرض رونالدو إلى نابولي ويدفع معظم راتب المهاجم البرتغالي.

في حديثه في مؤتمر صحفي؛ لم يتجاهل المدرب سباليتي الأمر الذي يتردد في وسائل الإعلام.

قال المدرب: “إذا سألتني عما إذا كنت أرغب في العمل مع رونالدو، فأقول لك لن يقول أي مدرب لا، ومع ذلك، إذا ذهبنا إلى تلك المجالات التي يحب الصحفيون ملؤها بأنفسهم، فعندئذ سأقول كما قال وكيل أوسيمهن، لا توجد مفاوضات”.

أضاف: ” في حديثي إلى الرئيس أوريليو دي لورينتيس، أخبرني أنه لم يتلق أي عرض، لذلك دعونا نبقى واقعيين قدر الإمكان هنا ونأخذ في الاعتبار الأشياء التي يمكن أن تحدث فقط”.

تابع: “لم يتبق سوى أيام قليلة في فترة الانتقالات، ويبدو أنه من غير المحتمل أن يمر ذلك، ولا يوجد شيء ملموس في الوقت الحالي”.

ومع ذلك، كان سباليتي أكثر من سعيد لمناقشة تداعيات مثل هذا التبادل بين رونالدو والنيجيري الدولي أوسيمين.

واصل: “لن تكون صفقة تبادلية، سيكون توقيعين مختلفين، لكن على أي حال، في الوقت الحالي لا ينبغي أن نفكر في الأشياء التي لن تساعدنا في الحصول على ثلاث نقاط أمام فيورنتينا”.

أتم: “أوسيمين هو الشخص الذي يجب أن يكون بطل الرواية هناك، وبوجود لاعب مثل أوسيمين، وهو موهوب للغاية، نعلم أن هناك خطرًا دائمًا يتمثل في أن بعض المالكين الأثرياء حول العالم سيستيقظون في الصباح ويقررون شراءه وهذا يشمل فريقًا مثل مانشستر يونايتد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى