الرياضة العالمية

تقارير إيطالية تكشف مصير مباراة نابولي ويوفنتوس بالدوري الإيطالي

ألقت تقارير صحفية إيطالية الضوء على مصير مباراة يوفنتوس ونابولي والتي كان مقرر إقامتها يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

نادي نابولي كان قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن وجود حالتين إيجابيتين بالفيروس التاجي في صفوفه، وهو ما يمنعه من السفر لتورينو لخوض المباراة.

وأوضحت التقارير الإيطالية أن الاتحاد الإيطالي لا ينوي اعتبار نابولي مهزومًا، مستبعدًا تطبيق تلك العقوبة خلال الفترة القادمة.

وشددت التقارير على أن الاتحاد الإيطالي يتجه إلى خصم نقطة واحده من رصيد نابولي، لانتهاكه البروتوكول، لكنه سيتم إعادة جدولة المباراة لتقام في وقت لاحق خلال بطولة الكالتشيو.

وأعلن فريق الجنوب الإيطالي أن السلطات المحلية بمدينة نابولي، منعته من السفر إلى تورينو، بعد وجود حالتي إصابة بالفيروس بالفريق وذلك كإجراء احترازي للحد من الفيروس المستجد.

ولم يحضر فريق الجنوب إلى  ملعب المباراة  “أليانز ستاديوم”  في تورينو، بعدما قررت السلطات المحلية في مدينة نابولي منع الفريق من السفر بعد ظهور 3 حالات إصابات بفيروس كورونا المستجد، بينها إصابتين في صفوف اللاعبين.

وفي المقابل، حضر يوفنتوس لملعب اللقاء بعدما أكدت رابطة الدوري الإيطالي على أن الظروف التي تؤجل بسببها المباريات، ليست متوافرة في مباراة اليوم، وأقرت بضرورة إقامة اللقاء في موعده.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى