الرياضة العالمية

تقارير: رحيل أنشيلوتي عن نابولي “مسألة وقت”

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن رحيل المدير الفني المخضرم  الإيطالي  كارلو أنشيلوتي، أصبح مسألة وقت بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلاً عن مصادر إيطالية، إن أيام أنشيلوتي أصبحت معدودة مع فريق نابولي. وأشارت الصحيفة إلى أن أي نتيجة عدا فوز نابولي على جنك البلجيكي الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا،  تعني رحيل أنشيلوتي عن تدريب الفريق.

 

ويرغب فريق الجنوب الإيطالي لتحقيق فوز حاسم لضمان التأهل إلى ثمن نهائي البطولة. وأكدت الصحيفة أن رئيس نابولي أوريليو دي لورينتس ينتظر نتيجة مباراة فريقه المقبلة أمام جنك للإعلان عن قرار إقالة المدرب المخضرم.

يشار إلى أن موقع “كالتشيو ميركاتو”، قد أفاد في وقت سابق أن كريستيان جينتولي المدير الرياضي لنابولي، تواصل مع إيفان جينارو جاتوزو المدير الفني السابق لنادي إيه سي ميلان، من أجل الاتفاق حول تولي مهمة تدريب نابولي حال رحيل أنشيلوتس.

يذكر أن  نابولي يحتل المركز الـ7 في ترتيب جدول الإيطالي الممتاز لكرة القدم كما لم يحقق فريق الجنوب الإيطالي أي فوز منذ أكثر من شهر، وتحديدًا منذ فوزه على سالزبورج  النمساوي في 23 أكتوبر الماضي، حيث خسر مرتين مقابل التعادل في 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى