الرياضة العربية

تقليص عدد المرشحين لتدريب الزمالك المصري

يسعي نادي الزمالك المصري، لحسم ملف المدير الفني الجديد، الذى سيتولى القيادة الفنية لفريقه الأول، خلال الفترة المقبلة، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، ، قد رحل بشكل مفاجئ عن ميت عقبة، حيث تقدم باعتذاره عن الاستمرار في تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد الجلسة التي عقدها مع مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، وأبلغه فيها برغبته في دفع الشرط الجزائي والرحيل عن تدريب الفريق.

 

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن إدارة ناديه، تفاضل حاليا بين الثنائى البرتغالي جيسوالدو فيريرا والسويسري كريستيان جروس، بعد استبعاد البرتغالي جايمي باتشيكو والأرجنتيني جابريل كالديرون.

 

كما أوضح رئيس الزمالك، فى تصريحات إعلامية، إن المدرب الجديد، سيصل يوم الأحد المقبل إلى مصر لتولي قيادة الفريق الأبيض.

يذكر أن الثنائى جروس وفيريرا، قد سبق لهم العمل فى الزمالك، فى فترات سابقة، حيث قاد الأول، الفارس الأبيض للتتويج بلقب الكونفدرالية، عام 2019، فيما قاد الآخر، الفريق فى التتويج بلقبي الدورى والكأس عام 2015.

 

ومن المقرر، أن تحسم إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، اسم المدرب الجديد بشكل نهائي خلال الأيام القليلة القادمة، خاصة وأن الفريق قد منى بهزيمة مفاجئة على يد أسوان، بهدف دون مقابل، تحت قيادة المدرب المؤقت، طارق يحيي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى