الرياضة الليبية

تكليف أحمد الزيداني برئاسة لجنة التقييم للشدو كيك بوكسينغ

أسند محمد الزروق الشريف رئيس الاتحاد الليبي للشدو كيك بوكسينج، رئاسة لجنة التقييم وعضوية اللجنة العربية التي أشرفت على البطولة العربية الأولى للشدو كيك بوكسينغ إلى أحمد الزيداني مدرب منتخبنا الوطني في اللعبة.

بدوره، حرص “الزيداني” على توجيه الشكر لرئيس الاتحاد على منحه هذه الثقة، وحسين الفروج الأمين العام بالاتحاد، مشيدًا بدور أعضاء اللجنة الليبية التي كان لها دور إيجابي في إنجاح البطولة العربية.

 

وخصً الزيداني بالذكر كل من إبراهيم العجيلي، ومحمد حسين، ويوسف جرود، بالإضافة إلى عيسى ناصر رئيس اللجنة العليا للبطولة العربية وباسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينج ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة وكافة أعضاء اللجنة العربية العليا.

 

وختامًا، أشاد الزيداني بالكابتن جهاد عشا المحاضر الدولي، ومقرر لجنة الحكام العربية بعد جهودة المبذولة التي ساهمت في إنجاح البطولة.

 

وشاركت ليبيا في البطولة العربية لرياضة الكيك بوكسينغ “قتا3ل الظل” بما يقرب من 18 لاعبا في المرحلة الأولى من البطولة، حيث تحصل لاعبو المنتخب الليبي على الترتيب  30 و43 و49، من ضمن هذه الكوكبة، كما تأهل 10 رياضيين من ضمن الــ18 للنصف نهائي، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اللعبة في البلاد.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى