الرياضة الليبية

تكليف محمد أحمد الكوني ناطقا رسميا باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم

قام مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالحكيم الشلماني، بتكليف محمد أحمد الكوني ناطقاً رسميا باسم الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش فيه اتحاد الكرة حالة من الشد والجذب مع الأندية المشكلة للجمعية العمومية حيث انقسمت الأندية إلى ثلاثة اتجاهات الأول يؤيد استمرار اتحاد الكرة والثاني يطالب بإقالته والاطاحة به وعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد والثالث يؤكد ضرورة انتظار عقد الجمعية العمومية العادية وأن يكون لها الرأي النهائي في هذه الأزمة.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لكرة القدم كان قد أعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الثالث لهذا العام الذي كان من المقرر عقده خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين، في ضيافة بلدية الغريفة إلى موعد لاحق بسبب تعذر وصول الأعضاء لأسباب تتعلق برحلات الطيران.

وكانت “ريميسا” قد انفردت بتأجيل اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم والذي كان من المقرر عقده، الجمعة والسبت الماضيين، في سبها، حيث كان يهدف الاجتماع إلى مناقشة جملة من الملفات التى تخص كرة القدم المحلية.

وأوضحت مصادرنا الخاصة أن السر وراء تأجيل الاجتماع هو عدم حصول بعض أعضاء المكتب التنفيذي على تذاكر طيران من مدنهم باتجاه مدينة سبها التي تقع في الجنوب الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى