أهم الأخبارالرياضة الليبية

تنطلق يوم الثلاثاء الجولة الثانية من الدوري الممتاز، وتشهد أربعة ديربيات.

تنطلق يوم غد الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز، والبداية سوف تكون من ملعب طبرق، الذي يحتضن ديربي شحات بين شباب الجبل والصداقة، في تمام الساعة الـ3:00م بتوقيت ليبيا.

و في اليوم ذاته، والتوقيت نفسه؛ يستضيف نادي الأخضر على أرضية ميدانه شيخ الشهداء، نادي التعاون؛ ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

أمّا المجموعة الثانية؛ فتشهد يوم الثلاثاء مباراةً واحدةً تجمع بين الشط والوحدة، على أرضية ملعب طرابلس، في تمام الساعة 3:30م بتوقيت ليبيا.

أمّا يوم الأربعاء؛ فيشهد مباراةً واحدةً في المجموعة الأولى، تجمع بين الهلال وخليج سرت، على أرضية ملعب بنينا، في الساعة 3:00م بتوقيت ليبيا.

و في اليوم نفسه، ولكن في المجموعة الثانية؛ سوف تُلعب مُباراتان، في تمام الساعة 3:30م بتوقيت ليبيا، الأولى تجمع رفيق مع الخُمس على أرضية ملعب صبراتة، والثانية يلتقي فيها الاتحاد المصراتي مع جاره السويحلي، في ديربي مصراتة، على أرضية ملعب مصراتة.

ويشهد يوم الخميس ختام مباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي نجوم اجدابيا مع نادي دارنس في ملعب اجدابيا، في تمام الساعة الـ3:00م بتوقيت ليبيا.

و في اليوم نفسه والتوقيت ذاته، وعلى أرضية ملعب بنينا، يلتقي نادي النصر مع جاره التحدي، في إحدى ديربيات مدينة بنغازي.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي يوم الخميس أبوسليم مع الأهلي طرابلس، في تمام الساعة الـ3:30م بتوقيت ليبيا، على أرضية ملعب طرابلس.

وتُختتم مباريات المجموعة الثانية يوم الجمعة، بمباراةِ المحلة مع الأولمبي، والتي يحتضنها ملعب طرابلس الدولي، في تمام الساعة 3:30م بتوقيت ليبيا.

يُذكر أن هذه الجولة شهدت تأجيل مباراتين؛ الأولى في المجموعة الأولى بين الأهلي بنغازي والأنوار، والتي تأجّلت بسبب مشاركة الأهلي بنغازي في الكونفدرالية الأفريقية، والثانية من المجموعة الثانية، وتجمع الاتحاد مع المدينة، والتي تأجّلت بسبب انتخابات الرئاسة في نادي الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى