أهم الأخبارالرياضة الليبية

تهنئة قلبية من الأهلي طرابلس إلى الأخضر والنصر

تواصل الأندية الليبية تقديم التهاني والتبريكات إلى ناديي الأخضر والنصر بمناسبة بلوغ دور الـ32 مكرر من منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفي هذا السياق، قدمت اللجنة التسييرية بنادي الأهلي طرابلس التهاني والتبريكات إلى ممثلي كرة القدم الليبية في المسابقة الأفريقية الأخضر والنصر بمناسبة العبور إلى الدور المقبل من الكونفدرالية.

نشر الأهلي طرابلس بيانًا رسميًا عبر صفحته على فيس بوك قال فيه: “تهنئ اللجنة التسييريـة بالنادي الأهلي ممثـليْ الوطـن أفريقيًـا النـادي الأخـضر ونـادي النـصر على تـأهلهما للـدور 32 مكـرر من مسابقـة الكونفدرالية الأفريقيـة، مع التمنيات لهـما التوفيـق في المشـوار القـادم “.

وكان الأخضر قد عاد بورقة الترشح إلى الدور القادم من تنزانيا بعد التفوق في مجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف على حساب نادي عزام يونايتد، بينما تأهل النصر بعد الفوز في مباراة الإياب بملعب شهداء بنينا الدولي على نادي كيغالي الرواندي بهدف دون رد عقب انتهاء مباراة الذهاب دون أهداف في كيغالي.

جدير بالذكر أن الأهلي طرابلس متواجد في نفس الدور الذي يتواجد به الأخضر والنصر بعد الخروج من دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا أمام نادي المريخ السوداني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى