الرياضة العالمية

توتنهام أرسل كشافته لمراقبة ثنائي فياريال في مباراتي ليفربول

راقب توتنهام هوتسبير كلاً من باو توريس وأرنوت دانجوما لاعبيْ فياريال في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، بحسب تقرير.

لعب الثنائي منذ بداية المباراة الأولى التي انتهت بهزيمة الفريق الإسباني 2-0 على ملعب آنفيلد في 27 أبريل، بينما تم استبعاد الأخير من مباراة الإياب على ملعب لا سيراميكا بسبب الإصابة، ولعب توريس مرة أخرى 90 دقيقة كاملة، وخسر فياريال في تلك الليلة 3-2 لتصبح النتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

تمت مشاهدة الثنائي من قبل كشافة توتنهام خلال كلتا المباراتين وفقًا لموقع “الدقيقة 90″، مع تقرير يوضح كيف تم التركيز بالكامل حول ثنائي فياريال.

كشف توريس قرب نهاية عام 2021 أنه رفض الانتقال إلى توتنهام الصيف الماضي، مع الرغبة في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا وكان فياريال السبب الرئيسي له.

ومع ذلك، فمع احتلال فريق المدرب أوناي إيمري المركز السابع في الدوري الإسباني كما هو الحال، وإيجاد نفسه على بعد تسع نقاط خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع قبل أربع مباريات فقط من انتهاء الدوري، فمن غير المرجح أن يلعبوا في المسابقة مرة أخرى الموسم المقبل.

شارك توريس في 42 مباراة في جميع المسابقات مع فياريال حتى الآن هذا الموسم، بينما ظهر دانجوما 34 مرة، وسجل 16 هدفًا وسجل أربع تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى