الرياضة العالمية

توتنهام يتمسّك باستمرار هاري كين ويرفض تخفيض سعر بيعه

ورد أن دانييل ليفي رئيس توتنهام هوتسبير يرفض خفض تقييمه البالغ 150 مليون جنيه إسترليني؛ للموافقة على التفريط في هاري كين لصالح مانشستر سيتي.

يُعتقد أن أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز قد تقدموا بعرض بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني مع دفع 75 مليون جنيه إسترليني فقط والبقية كمكافآت، وهو ما تم رفضه من قبل توتنهام في وقت سابق في نافذة الانتقالات.

يُعد السيتي، الآن، عرضًا جديدًا بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني، لكن صحيفة “التليجراف” تشير إلى أن ليفي قد يستمر في رفض عروض كين حتى لو اقتربت من 150 مليون جنيه إسترليني، لأنه مصممٌ على الاحتفاظ بالمهاجم.

ليفي، أيضًا، غير راغب في السماح للاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، بالمغادرة؛ لأنه لا يشعر أن النادي سيكون قادرًا على إيجاد بديل في الأيام السبعة الأخيرة من فترة الانتقالات.

أعرب كين، الذي قضى كل حياته المهنية مع توتنهام لكنه لم يفز بألقاب كبيرة بعد، عن رغبته في مغادرة النادي هذا الصيف ويعتقد أن فريق بيب جوارديولا هو وجهته المفضلة.

لم يظهر المهاجم في تشكيلة توتنهام في فوزه في الجولة الأولى على مان سيتي، لكنه شارك كبديل من مقاعد البدلاء في الفوز 1-0 خارج أرضه على ولفرهامبتون واندرارز في الجولة الثانية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى