الرياضة العالمية

توتنهام يُحدّد سعرًا خياليًا للتخلي عن خدمات هاري كين في الصيف

توتنهام مستعدٌّ للقتال حتى الموت بشأن بيع هاري كين، وقد وضع نتيجة لذلك ثمنًا باهظًا.

كان مانشستر يونايتد مهتمًا بلاعب إنجلترا الدولي لسنوات عديدة، حتى الآن، لكن عقد المهاجم أبقى دائمًا الشياطين الحمر وعددًا من الأندية الأخرى المهتمين به في مأزق.

ومع ذلك، وسط كفاح توتنهام، تستعيد الفرق آمالها مرة أخرى في حين أن لدى كين قرارًا مهمًا.

سيبلغ من العمر 28 عامًا هذا الصيف، ولن يكون لديه أي جوائز لعرضها، وهو أمر غير جيد بالنظر إلى مواهبه الكبيرة.

ومع ذلك؛ سيشعر توتنهام بالثقة في أنه لن يذهب إلى أي مكان مع تعاقد المهاجم حتى عام 2024.

وقد شجّع ذلك رئيس النادي دانيال ليفي بما يكفي لفرض مبلغ ضخم قدره 150 مليون جنيه إسترليني على النجم المولود في تشينغفورد، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”.

سيكون يونايتد، أكثر من سعيدٍ بالحصول على عقده البالغ 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويمكن أن يقدم له رواتب أكبر، وكذلك مانشستر سيتي من ضمن المهتمين، أيضًا، بضمّ المهاجم.

لكن التفاوض مع ليفي؛ يمكن أن يكون صعبًا، ودفع مثل هذه الرسوم سيؤدي إلى أن يكون كين ثالث أغلى لاعب على الإطلاق، خلف نيمار وكيليان مبابي.

أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد؛ في حاجة ماسّة إلى مهاجم، ويشمل بحثه إيرلينج هالاند، بالإضافة إلى مهاجم توتنهام.

ويحرص السيتي، أيضًا، على ضمّ اللاعب حيث تلاحقه إصابات سيرجيو أجويرو، بينما ينتهي عقد الأرجنتيني في الصيف.

لدى يونايتد؛ عدد من الخيارات الهجومية، بما في ذلك ميسون جرينوود، الذي وقّع مؤخرًا عقدًا جديدًا، لكن لا شيء يمكنه تسجيل 20 هدفًا بشكل موثوق في الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان كين في حالة رائعة هذا الموسم، على الرغم من مشاكل توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث سجل الإنجليزي 21 هدفًا وقدّم 14 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وهو في صراع على جائزة أفضل لاعب في العام ، بالإضافة إلى الحذاء الذهبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى