الرياضة الليبية

توقع معنا | من سيفوز بلقب الدوري للموسم 2017 / 2018

يسدل الستار، اليوم الأربعاء، على منافسات بطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم 2017 /2018 بالإعلان عن الفريق البطل الذي سيتوج باللقب من بين الفرق الأربعة التي تشارك في دوري التتويج وهم النصر والاتحاد والأهلي بنغازي والأهلي طرابلس.

وتترقب الجماهير ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة والتي ستحدد نتيجتها الفريق البطل خاصة في ظل تعقد الحسابات بشدة بين فرق الدوري الرباعي للتتويج لاسيما وأن كل فريق لديه فرصة للفوز باللقب.

يمتلك فريق النصر صاحب الصدارة برصيد 8 نقاط أكثر الفرص للفوز بلقب الدوري الممتاز ففي حال فوزه سيتوج رسميا باللقب، أما في حالة التعادل فسينتظر نتيجة لقاء الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي.

أما الأهلي بنغازي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، لديه أيضا فرص للفوز باللقب ولكنها جميعا تتعلق بأقدام لاعبي النصر في المقام الأول، لأنه من أجل تتويج الأهلي بنغازي باللقب فلابد أولا من خسارة أو تعادل النصر مع الاتحاد، على أن يفوز هو على الأهلي طرابلس في مصراتة.

ويمتلك الأهلي طرابلس صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فرصة فرصة واحدة فقط للتتويج باللقب وهي الفوز على الأهلي بنغازي بأي نتيجة في لقاء مصراته مع خسارة النصر أمام الاتحاد

أما فريق الاتحاد، الذي يحتل المركز الأخير برصيد 5 نقاط، فهو يمتلك أقل الحظوظ في التتويج باللقب، حيث إنه يحتاج إلى الفوز على النصر بفارق وعلى الجانب الآخر يتعادل الأهلي بنغازي مع الأهلي طرابلس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى