الرياضة العالمية

تير شتيجن يقرر مساعدة برشلونة.. ويوافق على تخفيض راتبه

بعد محاولة التخلص من اللاعبين الهامشيين في الفريق؛ يتطلع نادي برشلونة حاليا إلى تقديم عروض جديدة لبعض النجوم الحاليين في الفريق، في محاولة لتقليل الرواتب.

ويتفاوض النادي مع سيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه بشأن تجديد الصفقات التي من شأنها أن تشمل خفض الرواتب.

يجب أن يقطع الأمر شوطا طويلا في مساعدة الكتالونيين على تحرير ميزانية أجورهم وبالتالي تسجيل التعاقدات الجديدة مثل روبرت ليفاندوفسكي.

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يستكشف تجديدا ليس فقط لبوسكيتس وبيكيه ولكن لنجوم آخرين أيضا، بما في ذلك مارك أندريه تير شتيجن.

وبرز حارس المرمى كخيار مفاجئ في القائمة، بالنظر إلى أن لديه بالفعل عقدا حتى عام 2025.

تم تصنيف اللاعب بدرجة عالية من قبل تشافي، الذي لعب دورا رئيسيا في مساعدته على الاحتفاظ بمكانته كحارس أساسي على الرغم من أخطائه في الماضي القريب.

ومع ذلك، في ضوء الأزمة المالية لبرشلونة، يريد النادي أن يعرض على شتيجن صفقة متجددة مع خفض الرواتب.

ومما أثار دهشة النادي، أن ممثلي تير شتيجن بدوا مستعدين للتفاوض وربما قبول الشروط الجديدة.

إنهم على استعداد لمساعدة النادي على تسجيل اللاعبين الجدد، وبالتالي هم على استعداد للجلوس مع أعضاء مجلس الإدارة لإيجاد حل اقتصادي.

كواحد من أكثر أعضاء الفريق الأول خبرة؛ يحمل تير شتيجن عقدًا مربحًا في برشلونة، لكن صفقته الجديدة قد تجعله يكسب أقل بكثير، خاصة بعد إضافة نجوم مثل روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وجول كوندي.

خلال تمديد عقد تير شتيجن الأخير؛ تم الاتفاق على أن يخفض حارس المرمى مطالبه بالراتب في حالة وجود موقف نهائي دقيق.

يعتبر البند ذاتيًا إلى حد ما، ولكن مع استعداد حارس المرمى للجلوس، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف ستحدث الأمور في الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى