الرياضة العالمية

جاريث بيل.. غير مُرحّب به في توتنهام و”الملكي” لديه مشاكله المالية

هل اقترب موعد النهاية لجاريث بيل؟.. مؤشرات تدفع للاعتزال
 
جاريث بيل.. غير مُرحّب به في توتنهام و”الملكي” لديه مشاكله المالية
 
قد تكون النهاية قريبة بالنسبة للاعب الويلزي جاريث بيل، حيث تلوح في الأفق ملامح الاعتزال، بينما يجد المهاجم نفسه أمام خيار ات جميعها قاسية.
 
يحتاج ريال مدريد إلى خفض فاتورة رواتبه، بينما أكد مدرب توتنهام الجديد نونو سانتو، أنه لن تكون هناك فرصة أمام “بيل” للعودة إلى توتنهام.
 
قبل التقارير التي تفيد بأن نونو قال: “لن يكون جاريث بيل جزءًا من فريقنا”؛ نُشر على نطاق واسع أن جاريث بيل، إذا لم تظهر فرصة تحت قيادة كارلو أنشيلوتي العائد في ريال مدريد، يمكنه اعتزال كرة القدم كليًا.
 
قرار “بيل” هو أن يخوض سنته الأخيرة في البرنابيو ، كما أنه لا يزال يريد أن يكون جزءًا من فريق ويلز في كأس العالم، إذا تأهلوا.
 
مما يجعل الأمور تبدو أسوأ بالنسبة لبيل، أنه يتعين على لوس بلانكوس قطع العلاقات مع العديد من نجومه الكبار في النادي في محاولة لتقليص الحد الأقصى للأجور.
 
يُعتقد أن مدريد ستحتاج إلى اقتطاع 148 مليون جنيه إسترليني على الأقل من فاتورة رواتبها، والحد الأقصى للراتب هو 403 ملايين جنيه إسترليني وسيتعيّن خفضه إلى 255 مليون جنيه إسترليني.
 
سيطر مستقبل بيل على الكثير من الحديث في إسبانيا وإنجلترا، حيث لا يزال أمام الويلزي الدولي عام واحد للترشح لصفقة برنابيو.
 
ومع ذلك ، بعد فترة إعارة في توتنهام الموسم الماضي، لم يُعرف بعد ما الذي سيقرر القيام به هذا الصيف، خاصة بعد تعيين كارلو أنشيلوتي.
 
لكن تقرير صحيفة “أتلتيك” الذي أفاد بأن سقف أجور لوس بلانكوس من المقرر أن يتم تخفيضه من 403 ملايين جنيه إسترليني إلى 255 مليون جنيه إسترليني للموسم المقبل، يلقي بظلال شكّ كبيرة حول خطط أنشيلوتي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى